الأسئلة الشائعة حول التسليم والشحن

الأسئلة المتكررة حول خدمة التوصيل

في أي دول تعمل istyle.ae؟

الإمارات العربية المتحدة.

التوصيل على جميع الطلبات التي تزيد تكلفتها الإجمالية عن 200 درهم إماراتي سيكون مجانًا. أي طلبات بمجموع أقل من 200 درهم إماراتي (قبل إضافة التوصيل) ستخضع لرسوم توصيل قدرها 20 درهم إماراتي.

نعم، أنت مسؤول. ستكون ملزمًا بدفع أي رسوم جمركية في بلدك وسيتم تحصيلها منك عند التسليم من قبل شركة الشحن أو في بعض الأحيان إذا كانت هناك حاجة للتخليص من جانبك. iSTYLE.AE غير مسؤولة عن أي رسوم جمركية تفرضها الدولة المرسلة إليها وستتحمل تلك الرسوم المستلم أي العميل الذي قام بالطلب. وينطبق نفس الشيء على أي رسوم إضافية تفرضها الدولة المحلية للمستلم والسلطات الحكومية في الدولة المرسلة إليها.

نحن نسعى جاهدين لضمان أن الطلبات المقدمة قبل الساعة 1 ظهرًا من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء العطلات الرسمية) سيتم إرسالها خلال 1 - 3 أيام عمل. التوصيل غير متاح في العطلات الرسمية.

نعم. جميع عمليات التسليم، باستثناء التسليم إلى المتجر، تتطلب توقيعًا لتأكيد استلام طلبك وتسليمه بشكل صحيح.
ويجب إظهار هوية صالحة (بطاقة الهوية الإماراتية / جواز السفر / رخصة القيادة) إلى المندوب عند استلام الشحنة.

مصفح، GAMCO (صيانة الطائرات الخليجية c0)، مبنى المطار 1، بعد مكتب موقع المطار، البحيرة، الختم، الخزنة، الراحة، الرحبة، السماحة، الصلة، الوطبة، المناطق التي تبدأ برقم الهاتف 51******، بينونة، بني ياس، بدع زايد، بوحصة، غياثي، حبشان، جبل دخان، جورن يا فور، ليوا، مدينة زايد، المفرق، المرفأ، مدينة محمد بن زايد، الرويس، السهامة، الطريف، الطويلا، يحر، أصب، جزيرة ياس، جندوت، صير بني ياس، غوايفث، جزيرة داس، مصفح-مدينة ICAD 2، الوغان، الحاير، الرماح، شهيب، الأها، زاخير، مقام، التل، ميزاد (بعد المعسكر).
لا يمكن إجراء التسليم إلى الجزيرة التي تقع تحت ولاية أبوظبي، وجميع المناطق الأمنية المحكومة ومناطق الدفاع. كترتيب بديل، يمكن الاحتفاظ بهذه الشحنات في مكتب تسليم شيبا أبوظبي ليتم استلامها من قبل المستلم بين الساعة 7:30 و 19:30.

الوقن، الحاير، الرمح، شهيب، العوه، زخر، مقام، التل، ميزاد (بعد المخيم)، عدن، الجير، شم، خث، بريراث، سجي الحيل (موقع الكسارات/دوسان)، منطقة شاهما السكنية (ضاحي).

لسوء الحظ، لا يمكننا تغيير عنوان التسليم الخاص بك إلى عنوان مختلف بعد تقديم الطلب.

يمكنك تتبع حالة طلبك عبر الرابط الموجود في رسالة تأكيد الطلب التي استلمتها عبر البريد الإلكتروني. عند الشحن، سترسل لك شركة شِبَا للتوصيل أيضًا بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تفاصيل وقت التوصيل المتوقع ومعلومات التتبع.
إذا لم يكن الوقت المحدد للتوصيل الذي يعرضونه مناسبًا، يمكنك الاتصال بشركة شِبَا للتوصيل، 800-شِبَا (800-74472) لترتيب وقت بديل. ومع ذلك، لا يمكن إعادة التوجيه إلى عنوان مختلف. تقوم شركة شِبَا للتوصيل بكل ما في وسعها لضمان الالتزام بأوقات التوصيل، لكن أحيانًا تحدث تأخيرات بسبب حركة المرور أو الحوادث أو الظروف غير المتوقعة. سيعلمونك إذا علموا بحدوث تأخير غير متوقع في التوصيل

إذا وصلت الطرد تالفًا، يجب عليك توقيع الإيصال والقول إن العنصر تالف ورفض التسليم – وفي هذه الحالة يتم إعادة العنصر إلينا وسنتواصل معك لترتيب استبدال أو استرداد.

سنقوم بإرفاق مذكرة تسليم مع الطرد توضح جميع العناصر التي يجب أن تتوقعها. إذا كان هناك عنصر مفقود من الصندوق، يجب عليك إبلاغنا خلال يومي عمل من استلام البضائع. سيقوم أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لدينا بعد ذلك بإبلاغك بأفضل حل.