AppleCare لساعة آبل | الضمان الممتد والدعم

  • خدمة ودعم معتمد من أبل

  • الوصول الأولوي للدعم الفني¹

  • تغطية لحوادث الأضرار العرضية غير المحدودة وما يصل إلى حادثتين من السرقة أو الفقدان كل 12 شهرًا²

  • خدمة البطارية³

  • تغطية الأجهزة

    • ساعتك آبل
    • بطارية ساعة آبل³
    • حماية غير محدودة من حوادث التلف العرضي،² كل منها يخضع لرسوم خدمة قدرها 189 درهمًا إماراتيًا بالإضافة إلى الضريبة المطبقة لساعة آبل وساعة آبل نايك و189 درهمًا إماراتيًا بالإضافة إلى الضريبة المطبقة لساعة آبل ألترا
  • دعم البرمجيات

    • استخدام watchOS
    • الاتصال بـ iPhone، بما في ذلك iOS وتطبيق Apple Watch
    • أسئلة حول تطبيقات Watch ذات العلامة التجارية Apple
  • تغطية إصلاح عالمية

    احصل على الوصول إلى خدمة معتمدة لساعة آبل محليًا عند السفر دوليًا.⁴

  • إصلاح بالحضور

    خذ ساعة آبل الخاصة بك إلى متجر آبل أو مزود خدمة معتمد من آبل.⁵

  • خدمة استبدال سريعة

    ستقوم آبل بإرسال جهاز بديل حتى لا تضطر إلى الانتظار لإصلاح جهازك.⁵

  • إصلاح عبر البريد

    أرسل ساعة آبل الخاصة بك باستخدام صندوق شحن مدفوع مسبقًا مقدم من آبل.⁵

  • اشترِ الآن

    أضف AppleCare+ عند شراء ساعة Apple عبر الإنترنت أو في المتجر.

    أضف إلى شراء ساعة آبل الخاصة بك
  • اشترِ لاحقًا

    أضف AppleCare+ خلال 60 يومًا من شراء Apple Watch الخاص بك عبر الإنترنت على mysupport.apple.com،⁶ على iPhone مقترن،⁶ في متجر Apple،⁷ أو عبر الهاتف على +971 4 567 5600.⁸

  • نحن مزود خدمة معتمد من أبل. فنحن نملك فنيين مدربين من أبل، لذا يمكنك الوثوق بنا مع جميع أجهزة أبل الخاصة بك. نستخدم قطع غيار أصلية من أبل لتقديم إصلاحات معتمدة من أبل. إصلاحاتنا مضمونة لمدة 90 يومًا أو المدة المتبقية من ضمان أبل أو تغطية AppleCare+، أيهما أطول.

<div class="accordion" id="accordionExample"> <div class="accordion-item"> <h2 class="accordion-header" id="headingOne"> <button class="accordion-button" type="button" data-bs-toggle="collapse" data-bs-target="#collapseOne" aria-expanded="true" aria-controls="collapseOne"> عمود واحد </button> </h2> <div id="collapseOne" class="accordion-collapse collapse show" aria-labelledby="headingOne" data-bs-parent="#accordionExample"> <div class="accordion-body"> محتوى العمود الواحد هنا. </div> </div> </div> </div>

  1. قد تنطبق رسوم الهاتف المحلية. قد تختلف أرقام الهواتف وساعات العمل وقد تخضع للتغيير.
  2. تبدأ تغطية AppleCare+ من تاريخ شراء AppleCare+ الخاص بك. تعني الأضرار العرضية الضرر المادي الناتج عن التعامل بسبب أحداث غير متوقعة وغير مقصودة.
  3. تتوفر تغطية الخدمة فقط لـ Apple Watch وملحقاتها الأصلية المضمنة التي تعاني من عيوب في المواد أو التصنيع أو للبطاريات التي تحتفظ بأقل من 80% من سعتها الأصلية. قد تحتوي المعدات البديلة التي تقدمها Apple كجزء من خدمة الإصلاح أو الاستبدال على قطع أصلية جديدة أو مستخدمة سابقًا تم اختبارها وتفي بمتطلبات Apple الوظيفية. راجع الشروط على apple.com/legal/sales-support/applecare/applecareplus/ae-en/ للتفاصيل الكاملة.
  4. لخدمة الدولية، قد تقوم Apple بخدمة Apple Watch الخاص بك بنموذج Apple Watch مماثل أو قطع غيار تتوافق مع المعايير المحلية. قد تختلف خيارات الخدمة والرسوم.
  5. تتوفر كل خيار حسب الدولة أو المنطقة التي يتم فيها طلب الخدمة وموقع مزود الخدمة المعتمد من Apple. قد تخضع تغطية الخدمة لبعض القيود.
  6. يتطلب التحقق من رقمك التسلسلي وتشخيص عن بُعد.
  7. يتطلب فحص Apple Watch وإثبات الشراء.
  8. يتطلب إكمال تشخيص عن بُعد وإثبات الشراء.

خطط AppleCare منفصلة عن ضمان Apple المحدود وأي حقوق قانونية مقدمة بموجب قوانين حماية المستهلك في نطاق اختصاصك. تخضع AppleCare+ لقبول الشروط والأحكام. شراء الخطة غير مطلوب لشراء Apple Watch. لمزيد من التفاصيل، راجع الشروط على apple.com/legal/sales-support/applecare/applecareplus/ae-en/.