AppleCare لهاتف iPhone | خدمة ممتدة وحماية من الأضرار لهاتف iPhone
-
خدمة ودعم معتمد من أبل
-
الوصول الأولوي للدعم الفني¹
-
خدمة البطارية³
-
تغطية الأجهزة
- هاتف iPhone الخاص بك
- بطارية iPhone³
- كابل USB-C إلى Lightning المرفق
- يمكن إصلاح الشاشات التالفة والزجاج الخلفي برسوم خدمة 99 درهم إماراتي*
- الأضرار الأخرى مغطاة برسوم خدمة 349 درهم إماراتي*
-
دعم البرمجيات
- استخدام iOS و iCloud
- الاتصال بالشبكات اللاسلكية
- أسئلة حول تطبيقات iPhone ذات العلامة التجارية Apple
-
خدمة في نفس اليوم
احصل على خدمة في نفس اليوم في معظم المناطق الحضرية الكبرى في جميع أنحاء العالم.⁵
-
إصلاح بالحضور
خذ جهاز iPhone الخاص بك إلى متجر Apple أو مزود خدمة معتمد من Apple.⁵
-
خدمة استبدال سريعة
يمكن لشركة آبل إرسال جهاز بديل حتى لا تضطر إلى الانتظار لإصلاح جهازك.⁶
-
إصلاح عبر البريد
أرسل بريدك في جهاز iPhone الخاص بك باستخدام صندوق شحن مدفوع مسبقًا مقدم من Apple.⁵
-
أبل كير+
تتضمن AppleCare+ لهاتف iPhone حماية غير محدودة من حوادث التلف العرضي.²
-
كل حادثة تخضع للرسوم المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى الضريبة المطبقة.
-
-
اشترِ لاحقًا
أضف AppleCare+ خلال 60 يومًا من شراء iPhone الخاص بك عبر الإنترنت على mysupport.apple.com، على iPhone الخاص بك،⁷ في متجر Apple،⁸ أو عبر الهاتف على +971 4 567 5600.⁹
-
نحن مزود خدمة معتمد من أبل. فنحن نملك فنيين مدربين من أبل، لذا يمكنك الوثوق بنا مع جميع أجهزة أبل الخاصة بك. نستخدم قطع غيار أصلية من أبل لتقديم إصلاحات معتمدة من أبل. إصلاحاتنا مضمونة لمدة 90 يومًا أو المدة المتبقية من ضمان أبل أو تغطية AppleCare+، أيهما أطول.
<div class="accordion" id="accordionExample"> <div class="accordion-item"> <h2 class="accordion-header" id="headingOne"> <button class="accordion-button" type="button" data-bs-toggle="collapse" data-bs-target="#collapseOne" aria-expanded="true" aria-controls="collapseOne"> عمود واحد </button> </h2> <div id="collapseOne" class="accordion-collapse collapse show" aria-labelledby="headingOne" data-bs-parent="#accordionExample"> <div class="accordion-body"> محتوى العمود الواحد هنا. </div> </div> </div> </div>
- قد تنطبق رسوم الهاتف المحلية. قد تختلف أرقام الهواتف وساعات العمل وقد تخضع للتغيير.
- تبدأ تغطية AppleCare+ من تاريخ شراء AppleCare+ الخاص بك. تعني الأضرار العرضية الضرر المادي الناتج عن التعامل بسبب أحداث غير متوقعة وغير مقصودة.
- تتوفر تغطية الخدمة فقط لـ iPhone وملحقاته الأصلية المرفقة أو للبطاريات التي تحتفظ بأقل من 80% من سعتها الأصلية. قد يحتوي الجهاز البديل الذي توفره Apple كجزء من خدمة الإصلاح أو الاستبدال على قطع أصلية جديدة أو مستخدمة سابقًا تم اختبارها وتفي بمتطلبات Apple الوظيفية. لا توجد رسوم خدمة للأعطال الميكانيكية. رسوم خدمة تلف الزجاج الخلفي متاحة فقط لطرازات iPhone 12 وiPhone 13 وiPhone 14 وiPhone 15 وiPhone 16. راجع الشروط على apple.com/legal/sales-support/applecare/applecareplus/ae-en/ للتفاصيل الكاملة.
- قد تختلف خيارات وتوفر الخدمة في نفس اليوم حسب المنطقة وطراز iPhone. بالنسبة للخدمة الدولية، قد تقوم Apple بإصلاح أو استبدال iPhone وأجزائه بطراز iPhone مماثل أو أجزاء تتوافق مع المعايير المحلية.
- تعتمد توفر كل خيار على البلد أو المنطقة التي يُطلب فيها الخدمة وموقع مزود خدمة Apple المعتمد. قد تخضع تغطية الخدمة لبعض القيود. خدمة الاستبدال السريع غير متوفرة ضمن رسوم خدمة استبدال الشاشة أو تلف الزجاج الخلفي.
- يتطلب التحقق من رقمك التسلسلي وتشخيص عن بُعد.
- يتطلب فحص iPhone وإثبات الشراء.
- يتطلب إكمال تشخيص عن بُعد وإثبات الشراء.
خطط AppleCare منفصلة عن وبالإضافة إلى الضمان المحدود من Apple وأي حقوق قانونية مقدمة بموجب قوانين حماية المستهلك في نطاق اختصاصك. تخضع AppleCare+ لقبول الشروط والأحكام. شراء الخطة غير مطلوب لشراء iPhone. لمزيد من التفاصيل، راجع الشروط على apple.com/legal/sales-support/applecare/applecareplus/ae-en/.
United Arab Emirates
Lebanon
Iraq
