AppleCare لـ HomePod | خدمة وحماية ممتدة لـ HomePod

  • خدمة ودعم معتمد من أبل

  • الوصول الأولوي للدعم الفني¹

  • تغطية لحوادث الأضرار العرضية غير المحدودة²

  • تغطية الأجهزة

    • جهاز HomePod الخاص بك
    • حماية غير محدودة ضد الحوادث العرضية،² كل منها يخضع لرسوم خدمة AED X بالإضافة إلى الضريبة المطبقة لجهاز HomePod mini أو رسوم خدمة AED X بالإضافة إلى الضريبة المطبقة لجهاز HomePod

  • دعم البرمجيات

    • استخدام AirPlay
    • الاتصال بالشبكات اللاسلكية
    • أسئلة حول تطبيق المنزل
  • إصلاح بالحضور

    خذ جهاز HomePod الخاص بك إلى متجر Apple أو مزود خدمة معتمد من Apple.³

  • خدمة استبدال سريعة

    ستقوم آبل بإرسال جهاز بديل حتى لا تضطر إلى الانتظار لإصلاح جهازك.³

  • إصلاح عبر البريد

    أرسل سماعات الرأس الخاصة بك باستخدام صندوق شحن مدفوع مسبقًا مقدم من آبل.³

  • اشترِ الآن

    أضف AppleCare+ عند شراء سماعات الرأس عبر الإنترنت أو في المتجر.

    أضف إلى عملية شراء HomePod الخاصة بك
  • اشترِ لاحقًا

    أضف AppleCare+ خلال 60 يومًا من شراء سماعات الرأس الخاصة بك عبر الإنترنت على mysupport.apple.com،⁴ على iPhone متصل،⁴ في متجر Apple،⁵ أو عبر الهاتف على 800-275-2273.⁶

  • نحن مزود خدمة معتمد من أبل. فنحن نملك فنيين مدربين من أبل، لذا يمكنك الوثوق بنا مع جميع أجهزة أبل الخاصة بك. نستخدم قطع غيار أصلية من أبل لتقديم إصلاحات معتمدة من أبل. إصلاحاتنا مضمونة لمدة 90 يومًا أو المدة المتبقية من ضمان أبل أو تغطية AppleCare+، أيهما أطول.

<div class="accordion" id="accordionExample"> <div class="accordion-item"> <h2 class="accordion-header" id="headingOne"> <button class="accordion-button" type="button" data-bs-toggle="collapse" data-bs-target="#collapseOne" aria-expanded="true" aria-controls="collapseOne"> عمود واحد </button> </h2> <div id="collapseOne" class="accordion-collapse collapse show" aria-labelledby="headingOne" data-bs-parent="#accordionExample"> <div class="accordion-body"> محتوى العمود الواحد هنا. </div> </div> </div> </div>

1. قد تنطبق رسوم الهاتف المحلية. قد تختلف أرقام الهاتف وساعات العمل وتخضع للتغيير.

2. تبدأ تغطية AppleCare+ من تاريخ شراء AppleCare+ الخاص بك. الضرر العرضي يعني الضرر المادي الناتج عن التعامل بسبب أحداث غير متوقعة وغير مقصودة.

3. تتوفر تغطية الخدمة فقط لسماعات AirPods و Beats أو سماعات Beats الأصلية و

ملحقاتها الأصلية المضمنة للحماية من العيوب في المواد أو الصنع أو البطاريات التي تحتفظ بأقل من 80% من سعتها الأصلية. قد تحتوي المعدات البديلة التي تقدمها Apple كجزء من خدمة الإصلاح أو الاستبدال على قطع أصلية جديدة أو مستخدمة سابقًا تم اختبارها وتفي بمتطلبات Apple الوظيفية. راجع الشروط على apple.com/legal/sales-support/applecare/applecareplus/ae-en/.

4. تعتمد توفر كل خيار على البلد أو المنطقة التي يُطلب فيها الخدمة و

موقع مزود خدمة Apple المعتمد. قد تخضع تغطية الخدمة لبعض القيود.

5. يتطلب فحص السماعات وإثبات الشراء.

6. يتطلب إكمال تشخيص عن بُعد وإثبات الشراء.

خطط AppleCare منفصلة ومستقلة عن الضمان المحدود من Apple وأي حقوق قانونية يوفرها قانون حماية المستهلك في نطاق اختصاصك القضائي. تخضع AppleCare+ لقبول الشروط والأحكام. لا يشترط شراء الخطة لشراء Apple Watch. لمزيد من التفاصيل، راجع الشروط على apple.com/legal/sales-support/applecare/applecareplus/ae-en/.