حافظ على سير عملك مع AppleCare للأعمال | iSTYLE للأعمال
-
حافظ على سير عملك مع AppleCare للأعمال
تتضمن AppleCare للمؤسسات خيارات خدمة مرنة، وخدمة الأجهزة في الموقع، واستبدال الأجهزة في يوم العمل التالي، وهي مثالية للشركات المتوسطة أو المؤسسات التعليمية الكبيرة. AppleCare للمؤسسات هي اتفاقية تراخيص لمدة 2 و3 و4 سنوات. تتطلب كل اتفاقية امتلاك 50 جهازًا على الأقل مملوكًا للشركة خلال أول 12 شهرًا.
-
-
تغطية على مستوى قسم تكنولوجيا المعلومات
يحصل العملاء على دعم بمستوى قسم تكنولوجيا المعلومات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لبرامج نشر Apple، الأجهزة، البرمجيات، إدارة الأجهزة المحمولة (MDM)، Active Directory، والتكامل عبر الأنظمة الأساسية. إنه رائع لأقسام تكنولوجيا المعلومات الجديدة في استكشاف أخطاء macOS أو iOS أو iPadOS وإصلاحها.
-
الدعم الفني للموظفين
يحصل الموظفون على دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف لأجهزة Apple، وبرامج Apple ذات العلامة التجارية، والحسابات أو الإعدادات الشخصية. يساعد هذا في تقليل العبء على مكاتب المساعدة الداخلية للعميل، خاصة إذا كانوا غير مألوفين بأنظمة macOS أو iOS أو iPadOS.
-
خدمة الأجهزة في الموقع
حيثما كان متاحًا، تقدم Apple خدمة باستخدام قطع غيار Apple الأصلية فقط، وتوفر خدمة الأجهزة في الموقع في يوم العمل التالي—مساعدة في تقليل وقت التوقف. تتوفر تغطية خدمة الأجهزة في الموقع لتراخيص لمدة 2 و3 و4 سنوات من تاريخ شراء الأجهزة.
-
إصلاح واستبدال الجهاز الإضافي
يمكن إصلاح ما يصل إلى 4% من أجهزة ماك أو استبدال ما يصل إلى 10% من أجهزة iPhone أو iPad لأي سبب، بما في ذلك الأضرار العرضية. تقوم Apple بإصلاح أو استبدال الأجهزة في أقرب يوم عمل التالي—وهذا أمر ضروري للعملاء الذين لا يملكون عملية استبدال جهاز أو الذين يحتاجون إلى تعويض تكاليف الأضرار العرضية.
نحن هنا للمساعدة
ابحث عن الحل المناسب لبنية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك، املأ هذا النموذج وسيتواصل معك أحد خبراء Apple من فريق B2B قريبًا.
أو يمكنك التواصل معنا على:
الهاتف: +971 4 567 5626 | البريد الإلكتروني: B2B@istyle.ae
تواصل معنا
للاستفسارات التجارية والطلبات، يرجى ملء هذا النموذج وسيتواصل معك أحد خبراء Apple من فريق B2B قريبًا.